مشاريع

السهول – الجبيل

يعتبرمشروع السهول من أهم وأكبر الأحياء السكنية المتكاملة في مدينة الجبيل ويبعد 15 كيلومتر عن مدينة الجبيل الصناعية، حيث يقع على طريق الدمام – الجبيل بين سكن التحلية وقاعدة الملك عبد العزيز البحرية. ويتكون المشروع من 130 فيلا وشقة سكنية على مساحة 677,000 متر مربع.

مشروع السهول هو حي سكني متكامل لأسرة عصرية في موقع استراتيجي وراق، سهل الدخول والخروج منه كما أنه بالوقت نفسه بعيد عن أماكن الضجيج، التزاحم والاكتظاظ، كما أنه مكان صديق للبيئة وبعيد عن التلوث.
“سيتم بدء البيع قريبا”

 

1130
وحدة سكنية
977K
مساحة المشروع بالمتر المربع

سهول ….. داري واستثماري

يأتي تطوير مشروع السهول تأكيدا على نجاح فكرة انشاء الأحياء السكنية المتكاملة لما تحققه تلك المجتمعات كل احتياجات الأسر العصرية على تعدد أفرادها ويتميز مشروع السهول في مدينة الجبيل بميزات عديدة ينفرد بها وأهمها، حاجة المنطقة الى حي سكني متكامل، الأمر الذي جذب اهتمام شركة مشاريع الأرجان وقامت ببدء تنفيذه.

ويقع مشروع السهول على قرابة المليون متر مربع ويتألف من 1250 وحدة سكنية من فيلا ودوبلكس وشقة، ويمتاز موقعه بسهولة الوصول اليه واتصاله بمعظم المناطق المجاورة سواء بمدينة الجبيل الصناعية أو بمنطقة الدمام وغيرها من شبكات الطرق الإقليمية.

h
السهول – الجبيل

ميزات تنافسية

لقد راعى مشروع السهول السكني المتكامل في جميع مراحله احتياجات ومتطلبات عملائه وعائلاتهم، والذين هم في الأغلب من موظفي الشركات الكبرى بمدينة الجبيل الصناعية حيث تم اختيار الموقع بعناية ليكون من أكثر المواقع سهولة في التواصل بين الجبيل البلد والجبيل الصناعية، كما تمت دراسة أسعار الوحدات السكنية بشكل دقيق لتكون في متناول الشريحة المستهدفة.

الموقع الجغرافي

استراتيجية المكان.. ونقاء البيئة

يقع مشروع السهول السكني في مدينة الجبيل على الساحل الشرقي ويبعد مسافة 70 كيلو مترا من مدينة الدمام عاصمة المنطقة الشرقية الغنية بحقول النفط ومنشآت الصناعات الثقيلة.

وتعد الجبيل اليوم وجهة اقتصادية وصناعية هامة في المنطقة العربية نظرا لوجود كبرى الشركات والمصانع البتروكيماوية والتحويلية العالمية والمحلية، كما أنها من أكثر المدن الصناعية نموا في المملكة العربية السعودية مما يعني أن الطلب على السكن فيها في تزايد مستمر.

ونظرا لموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الجبيل واتصاله المباشر بطريق مدينة الجبيل الصناعية، يجعله أكثر جاذبية، وتميزا كفرصة استثمارية وسكنية للراغبين في الاستثمار والتملك.

    سجل اهتمامك