سياسات الخصوصية و الامان

سياسات الخصوصية و الامان

تلتزم شركة الأرجان بحماية خصوصية عملائنا ومستخدمي منتجاتنا وخدماتنا. توضح سياسة الخصوصية هذه المعلومات التي نجمعها ، وكيف يمكن استخدام هذه المعلومات ، ومع من يمكن مشاركتها ، وخياراتك حول هذه الاستخدامات وعمليات الكشف. نحن نشجعك على قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية عند استخدام موقعنا أو خدماتنا أو التعامل معنا. باستخدام موقعنا ، فإنك تقبل الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

المعلومات التي نجمعها:

قد نقوم بجمع المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية ، مثل اسمك وعنوانك البريدي ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ، بالإضافة إلى معلومات أخرى لا تحدد هويتك الشخصية. قد تتضمن هذه المعلومات تفضيلاتك واهتماماتك ومعلوماتك الديموغرافية.

كيف يتم استخدام المعلومات:

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لتزويدك بالمنتجات والخدمات ، وللرد على استفساراتك ، ولتخصيص تجربتك على موقعنا الإلكتروني ، ولتحسين خدماتنا.

مشاركة المعلومات:

لن نشارك معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك مع أطراف ثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم دون موافقتك الصريحة. يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع جهات خارجية في الحالات التالية: (1) بموافقتك الصريحة ؛ (2) للامتثال للقانون أو استجابة لأمر استدعاء أو أمر محكمة أو إجراء قانوني آخر ؛ (3) لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا ؛ أو (4) لفرض اتفاقياتنا معك.

الوصول إلى معلوماتك ومراجعتها وتغييرها:

يمكنك الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك ومراجعتها وتغييرها عن طريق الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال المتوفرة على موقعنا.

أمن البيانات:

لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة لحماية بياناتك الشخصية من المعالجة غير المصرح بها أو غير القانونية وضد الفقد أو التلف أو التلف العرضي.

التغييرات على هذه السياسة:

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر ، لذا يرجى إعادة التحقق بشكل دوري. إذا قمنا بإجراء تغييرات ، فسننشرها على هذه الصفحة وسنشير في أعلى هذه الصفحة إلى تاريخ آخر مراجعة لسياسة الخصوصية هذه. استمرار استخدامك لموقعنا على الويب بعد نشر التغييرات على سياسة الخصوصية هذه يعني أنك تقبل هذه التغييرات.

معلومات الاتصال:

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، فيرجى الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال المتوفرة على موقعنا.